فلسطين أون لاين

أضافهما إلى قائمة المعتقلين سياسيا لديه

حماس: أمن السلطة يعتقل أسيرين محررين

...
صورة أرشيفية
غزة - فلسطين أون لاين

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس، إن الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة اعتقلت أسيرين محررين، لينضما إلى قائمة المعتقلين السياسيين لديها والذين من بينهم مضربون عن الطعام بسبب اعتقالهم دون سند قانوني.

وأوضحت الحركة في بيان صحفي الأربعاء، أن جهاز الأمن الوقائي في الخليل اعتقل الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق محمود محمد أبو وردة بعد استدعائه للمقابلة صباح اليوم، وهو شقيق الاستشهادي مجدي أبو وردة، وأمضى ما يقارب 9 سنوات في سجون الاحتلال.

وبينت أن المخابرات العامة اعتقلت الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق لعدة مرات الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين يوسف أطرش، وقد أعلن اضرابه المفتوح عن الطعام منذ لحظة اعتقاله.

وأشارت إلى أن الطالب في جامعة بوليتكنيك فلسطين داوود عمرية يواصل إضرابه عن الطعام منذ 4 أيام في زنازين مخابرات الخليل، كما يواصل المعتقل لدى وقائي بيت لحم منير العروج إضرابه عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل 8 أيام.

فيما تواصل المخابرات العامة في نابلس اعتقال الأسير المحرر الناشط أحمد مفلح منذ 5 أيام، بسبب منشوراته عن غزة ودعم المقاومة.

وفي أريحا لا تزال الأجهزة الأمنية تواصل اعتقال الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين عبادة مرعي من قلقيلية منذ 19 يومًا، علمًا بأنه مضرب عن الطعام منذ 8 أيام.