فلسطين أون لاين

​"الأوقاف"بغزة تبحث الترتيبات الخاصة بـ"الحج"

...
غزة - فلسطين أون لاين

عقدت وزارة الأوقاف والشئون الدينية اجتماعين مع أعضاء البعثين الإدارية والطبية للحج، لبحث الترتيبات الخاصة بموسم الحج لهذا العام .

واستعرض مدير عام الحج الصوالحة كافة الترتيبات الخاصة بسفر الحجاج، وآليات توزيع المهام على أعضاء البعثة الإدارية، مشيراً إلى أن البعثة هي الأساس لضمان نجاح موسم الحج بالكامل، مشدداً على تذليل أية عقبات بكل السبل المتاحة.

من جهته، طالب القائم بأعمال وكيل وزارة الأوقاف وليد عويضة أعضاء بعثة الحج بالصبر وتحمل الحجاج وتقديم المساعدة لهم والوقوف على أي مشكلة قد تواجههم، مضيفاً: "نحتاج إلى جهود كبيرة ومضاعفة من البعثة لضمان إنجاح كافة مراحل الحج بكل تفاصيله"، داعيًا إياهم أن يكونوا سفراء لوزارة الأوقاف وفلسطين وأن يكونوا على قدر من المسئولية.

وشكر عويضة الإدارة العامة للحج على جهودهم المتواصلة لإنهاء كافة الخدمات والترتيبات الخاصة بسفر الحجاج.

وفي ذات السياق، التقى مدير عام الأملاك وعضو بعثة الحج الفلسطينية منذر الغماري بأعضاء البعثة الطبية لبحث ومناقشة أبرز الترتيبات الخاصة بالموسم وعمل البعثة، بحضور ومشاركة ممثلين عن وزارة الأوقاف.

وأشاد الغماري بجهود البعثات الطبية التي رافقت الحجاج في الأعوام الماضية، مشددًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتقديم الاستشارات الطبية والعلاج اللازم للحجاج.

وبين أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات للبعثة الطبية من خلال تأمين أماكن لافتتاح عيادات طبية داخل الفنادق التي سيقطن بها الحجاج.

بدورهم، أعرب أعضاء البعثة عن سعادتهم البالغة لأداء فريضة الحج، وكذلك خدمة ومساعدة المرضى من حجاج بيت الله الحرام وتقديم العلاج اللازم لهم.