فلسطين أون لاين

​كتلة الصحفي: اختطاف صحفيي الضفة استمرار لإرهاب الاحتلال

...
غزة - فلسطين أون لاين

أدانت كتلة الصحفي الفلسطيني اختطاف قوات الاحتلال الصهيوني لأربعة صحفيين بالضفة الغربية المحتلة فجر اليوم، "والذي يأتي في سياق سلسلة حلقات الإرهاب الصهيوني بحق الاعلام الفلسطيني والذي استطاع بمهنيته العالية أن يظهر الوجه الحقيقي البغيض للاحتلال الصهيوني"، وفق البيان.

وعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم مراسل قناة القدس الفضائية علاء الريماوي، والزميل الصحفي محمد سامي علوان والزميل الصحفي قتيبة حمدان والزميل الصحفي حسني عبد الجليل انجاص.

وقالت الكتلة في بيان وصل "فلسطين أون لاين" اليوم: "عملية الاختطاف للصحفيين وما سبقها من حظر لعمل قناة القدس تغييب عشرات الصحفيين خلف سجون الاحتلال"، مبينة أنها تأتي في سياق خطوات الاحتلال لمحاربة المضمون والمحتوى الاعلامي الفلسطيني الذي لن يفلح في رسم صورة للاحتلال وعنصريته وارهابه بما يخالف الواقع الذي ينقله صحفيونا.

ودعت الكتلة الأطر والأجسام والمؤسسات الصحفية كافة للوقوف صفا واحد أمام الممارسات الإرهابية الصهيونية بحق الزملاء الصحفيين المختطفين في سجون الاحتلال والتضامن معهم وتشكيل حالة ضغط حقيقية على الاحتلال من خلال توسيع دائرة التغطية لجرائم الاحتلال بحق الصحفيين.

كما طالبت السلطة الفلسطينية بأن تمارس دورها في حماية أبناء الشعب والزملاء الصحفيين من خلال العمل على استغلال عضوياتها بالمؤسسات الدولية التي يمكن أن تلجم الاحتلال وتوقف جرائمه بحق الاعلام الفلسطيني.

ودعت الزملاء الصحفيين والمؤسسات الصحفية ووسائل الاعلام المختلفة لتبني قضية الزملاء الصحفيين المختطفين في سجون الاحتلال وتسليط الضوء على جريمة الاحتلال بتغييبهم ومحاربتهم