فلسطين أون لاين

حنيني: الاحتلال سيدفع ثمن الاقتحام الهمجي للأقصى

...
الدوحة - فلسطين اون لاين

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عبد الحكيم حنيني: إن اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى بشكل همجي واعتداءه على المصلين فيه بشكل وحشي يمثل جريمة جديدة بحق مقدساتنا وأهلنا، لن يسكت شعبنا عنها وسيدفع الاحتلال ثمن هذه الجرائم.

وأكد في تصريح صحفي، مساء اليوم الجمعة، أن الانتهاكات التي ينفذها الاحتلال بحق بلدة كوبر منذ فجر اليوم، ومعاقبة أهلها بالمطاردة والاعتقال والتضييق لن يزيد شعبنا إلا ثباتاً وصموداً، وهذه سياسات أثبتت فشلها مع كل عمل مقاوم يرد فيها أبناؤنا على اعتداءات الاحتلال وجرائم مستوطنيه، وفق حنيني.

ووجّه التحية إلى أهلنا في بلدة كوبر على وقفتهم البطولية في وجه الاحتلال وتحديهم لإجراءاته، "وإن ما قدمته البلدة وأبناؤها من تضحيات كبيرة على طريق المقاومة والصمود يعد نموذجاً مشرفاً تفتخر فيه حماس وعموم شعبنا الفلسطيني".

وأكد أن ما أعلنه ليبرمان عن بناء وحدات استيطانية جديدة في القدس رداً على العملية البطولية هي محاولة لخداع الرأي العام لتبرير بناء الاستيطان الذي لم يتوقف يوما، وإن شرعنة الإدارة الأمريكية للاستيطان لا قيمة له، فهي إدارة شريكة في الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني في كل أماكن وجوده.