قائمة الموقع

توقيع عقد إعادة إنشاء مستشفى الولادة في مجمع الشفاء

2018-06-30T07:54:44+03:00

وقع وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة العقد الخاص بإعادة إنشاء مستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي.

وتبلغ المساحة الإجمالية لإعادة إنشاء المستشفى 1500 متر مربع وهي 3 أضعاف المساحة الحالية وبتكلفة 4 مليون دولار بتمويل كريم من دولة الكويت الشقيقة ممثلة بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.

وقال الوزير الحساينة: نوقع عقد مشروع إنشاء مبنى الولادة في مجمع الشفاء الطبي بغزة ضمن المنحة الكويتية لإعادة إعمار غزة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع الهام والحيوي والذي سيخدم سكان القطاع كافة؛ هو رسالة الوفاء من الحكومة والشعب الكويتي الشقيق لأشقائهم الفلسطينيين والذين يتعرضون بشكل يومي للعدوان الإسرائيلي.

وثمن جهود كافة الطواقم المشاركة في إنجاز مشروع مستشفى الولادة من الفريق الوطني والمكتب الاستشاري ووزارة الأشغال العامة والإسكان وزارة الصحة الذين بذلوا جهوداً مضنية من أجل الإسراع في إنشاء هذا المشروع الهام والذي سيساهم في تطوير جودة خدمات الولادة.

وشكر الوزير الحساينة خلال مراسم التوقيع سمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والحكومة الكويتية والشعب الكويتي الشقيق على دعمهم أبناء شعبنا الفلسطيني، والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية ممثلاً بالشيخ صباح خالد الأحمد الصباح وكافة العاملين في الصندوق، ممثلا بمدير عمليات الصندوق الأستاذ مروان الغانم والذي يبذل جهوداً كبيرة في إنجاح مشاريع إعادة الإعمار.

اخبار ذات صلة