قائمة الموقع

هل ينتزع هاري كاين "النجومية" من رونالدو وميسي؟

2018-06-24T17:32:22+03:00

لا حديث في روسيا حالياً إلاّ عن تألق نجم توتنهام هاري كاين مع المنتخب الإنكليزي بتوقيعه خمسة أهداف إلى غاية المرحلة الثانية من مباريات المجموعة السابعة ضمن كأس العالم روسيا FIFA 2018.

وقاد المهاجم الفذّ الذي بات هدفاً لأكبر أندية العالم منتخب بلاده إلى فوز ثمين وقاتل في اللحظات الأخيرة أمام تونس في الجولة الافتتاحية للمجموعة السابعة بتسجيله لهدفين منحا النقاط الثلاث للأسود الثلاثة.

وأعاد نجم توتنهام الكرّة اليوم بتوقيعه لثلاثة أهداف أخرى خلال الانتصار الباهر الذي حققته إنكلترا على بنما 6-1 والذي قادها إلى ثاني أدوار البطولة العالمية.

ويبدو أن التنافس سيكون على أشدّه بين هاري كاين (5 أهداف) ونجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو (4 أهداف)، الذي يتقاسم المركز الثاني على صعيد الهدافين مع البلجيكي روميلو لوكاكو محترف مانشستر يونايتد، للفوز بلقب هدّاف مونديال روسيا.

ولم يكن في الحسبان أن تصعد أسهم النجم الإنكليزي بهذا القدر خصوصاً في ظل وجود البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ملهم برشلونة الإسباني الباحث عن أول أهدافه في المونديال الروسي بيد أن "ليو" يعاني صحبة الأرجنتين لبلوغ ثاني أدوار كأس العالم روسيا FIFA 2018.

وتلوح الأفضلية للاعب الإنكليزي لكسب معركة هدّاف المونديال في ظل الجاهزية الحالية للأسود الثلاثة والمستوى المتذبذب للمنتخب البرتغالي بيد أن الأمور ستتضح أكثر بداية من الدور الثاني عندما تدخل المسابقة العالمية مرحلة خروج المغلوب.

يذكر أن هاري كاين (24 عاماً) هداف الدوري الإنكليزي الممتاز في موسمي 2015-2016 و2016-2017 فشل في البقاء على عرش هدافي المسابقة المحلية الموسم الماضي لينتزع منه مهاجم الفراعنة المصري محمد صلاح محترف ليفربول النجومية ويتوج بطلاً للهدافين.

اخبار ذات صلة