فلسطين أون لاين

​أوزيل يربط مصيره في أرسنال بمصير فينغر

...
برلين - (أ ف ب)

أعلن صانع الالعاب الألماني مسعود أوزيل أنه بانتظار معرفة مصير مدربه الفرنسي أرسين فينغر قبل اتخاذه قراره بشأن تمديد عقده مع فريقه أرسنال الانكليزي، وذلك في مقابلة نشرت الاثنين.

وينتهي عقد المدرب الفرنسي (67 عاما) الذي يتولى مسؤولياته منذ 1996، في ختام الموسم الحالي. ولم يتضح بعد ما اذا كان فينغر سيواصل مسيرته مع النادي اللندني، لاسيما في ظل عدم تمكنه من احراز لقب الدوري منذ عام 2004 على رغم التعاقدات التي أبرمها.

وأكد أوزيل (28 عاما) في حديث لمجلة "كيكر" الكروية الالمانية، أن "النادي يعلم بأن وجودي هنا مرتبط الى حد كبير بارسين فينغر الذي اتى بي ووضع ثقته بي. النادي يعلم أيضا بأني أريد أولا أن يتضح الموقف بخصوص ما سيقوم به المدرب".

وينتهي عقد أوزيل مع أرسنال في صيف 2018، وأبدى استعداده لتمديده في حال قرر أرسنال عدم التخلي عن فينغر.

وأكد اللاعب السابق لشالكه وفيردر بريمن الالمانيين وريال مدريد الاسباني "أنا سعيد جدا باللعب لأرسنال وأنا مرتاح جدا هنا".

وأضاف قلت للنادي أنني مستعد لتمديد عقدي. الجمهور يريدني هنا"، الا أنه "الآن، المسألة مرتبطة بالنادي".

ورأى الدولي الألماني أن الفرصة لا تزال سانحة أمام فريقه لإحراز لقب الدوري هذا الموسم، على رغم فارق النقاط السبع مع المتصدر تشلسي.

وقال "قبل عام وفي هذه المرحلة (من الموسم) كنا في الصدارة والكثير من الناس أعتقدوا بأننا سنكون الأبطال. الان، تشلسي موجود في هذا الموقع... الا انني مقتنع بان الفرصة ما زالت قائمة".

وغاب أوزيل عن المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه بسبب المرض، وانتقد جدول المباريات المكثف للدوري الانكليزي، وتواصلها خلال عطلة الميلاد ورأس السنة، على عكس الدوريات الأوروبية الأخرى.

واعتبر أن ذلك يمنع اللاعبين من الراحة والحفاظ على نشاطهم.

وقال "لا يمكن أي لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز الادعاء بأنه يتمتع بالنشاط نفسه الذي كان لديه في بداية الموسم".