قائمة الموقع

مشجعون عرب: مباراة المغرب والبرتغال أملنا الأخير

2018-06-20T12:12:26+03:00

أعلام مغربية وعربية مختلفة حملتها أيادي آلاف المشجعين الذين توافدوا إلى ملعب لوجنيكي الشهير في موسكو والذي يحتضن مباراة "أسود الأطلس" مع البرتغال اليوم الأربعاء.

"جيبوها يا الولاد"(بمعنى أحرزوا الفوز) هتافات بلهجة مغربية تصدح بها حناجر المشجعين الذين حملوا أعلام المغرب ومصر والسعودية وتونس وهي المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا.

محمد الزوادي من المغرب قال قبل دخوله استاد لوجنيكي "اليوم قادمون لتشجيع اسود الاطلس للفوز فقط لأنه بدون هذا الفوز ففريقنا سيخرج فعليا من المنافسة".

وأضاف "ندرك أن المباراة صعبة جدا أمام البرتغال كما تنتظرنا مباراة أصعب أمام إسبانيا إلا أننا كجماهير لا نملك سوى التشجيع والأمل بأن نرى فريقا عربيا في الدور الثاني للمونديال".

ومن المغرب أيضا قال حسين اليوسفي "المباراة صعبة واحتمالات الفوز فيها ليست كبيرة إلا أننا لن نخسر الفرحة والحماس التي قطعنا من أجلها آلاف الكيلومترات".

وأشار إلى أنه مجرد اللعب مع الكبار يعتبر إنجازا وإن لم نفز أو نتأهل إلى الدور الثاني فإن شرف المحاولة واحتكاك الفريق مع الفرق القوية في المونديال العالمي يكفي.

أما من مصر فقال محمد العطية بعد خروج منتخبنا فعليا من المنافسة عقب خسارته بالأمس أمام صاحب الأرض روسيا فإننا لا يسعنا سوى تشجيع باقي الفرق العربية في المونديال.

وأضاف فعليا لو خسر اليوم المغرب أمام البرتغال فهذا يعني خروج الفرق العربية من المنافسة كون اسود الاطلس هو الفريق المتبقي الاوفر حظا وتجهيزا المؤهل لإكمال المشوار في المونديال.

وتراجعت أمال الجماهير العربية في تأهل إحدى الفرق الأربعة المشاركة في المونديال (مصر والسعودية والمغرب وتونس) بعد النتائج السلبية التي حققتها في المباريات الأولى لها في دور المجموعات.

اخبار ذات صلة