قائمة الموقع

صلاح ضمن التشكيلة المثالية لأبطال أوروبا .. ومرشح لـ"أفضل هدف" فيها

2018-05-28T06:32:27+03:00
محمد صلاح (أ ف ب)

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الأحد، عن التشكيلة المثالية لموسم 2017-2018 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت التشكيلة تواجد المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي بجانب الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وضمت القائمة في الهجوم: محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو (ليفربول) والبوسني إدين دجيكو (روما).

بدوره،كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الأحد، النقاب عن 12 هدفًا مرشحين للفوز بجائزة أفضل هدف في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018 بناء على تصويت الجماهير.

وضمت القائمة هدفان للمصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، بواقع هدفه في شباك مانشستر سيتي الإنجليزي، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهدفه الأول في شباك روما بذهاب دور نصف النهائي.

ووفقًا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، ضمت القائمة الهدف الثاني للويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد، في شباك ليفربول الإنجليزي بنهائي أبطال أوروبا .

وكذلك هدف لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى هدف للفرنسي أنطوان غريزمان، وهدف للسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، وشهدت القائمة وجود هدف لغاريث بيل ، بالإضافة إلى هدف لساديو ماني ، وكذلك هدف للإيطالي ستيفان شعراوي.

وكذلك الهدف الأول للبوسني إيدين دجيكو، مهاجم روما، في شباك تشيلسي، بالجولة الثالثة من الدور نفسه.

بالإضافة إلى الهدف الثاني للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة في شباك تشيلسي الإنجليزي، بإياب الدور ثمن النهائي، وكذلك هدف التركي جينك طوسون، مهاجم بشيكطاش التركي، في شباك بورتو البرتغالي، في الجولة الأولى من دوري المجموعات.


اخبار ذات صلة