فلسطين أون لاين

وفد من منتدى الإعلاميين يزور الزميل الجريح معتصم دلول

...
غزة - فلسطين أون لاين

زار وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم، الصحفي معتصم دلول في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، وذلك للاطمئنان على وضعه الصحي إثر تعرضه للإصابة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مسيرات العودة.

وضم الوفد، رئيس المنتدى عماد الإفرنجي، وعضوي مجلس الإدارة مصطفى حجازي ومحمد أبو قمر ومدير المنتدى محمد ياسين ومنسق العلاقات العامة أيمن عمار.

واستمع الوفد من الصحفي دلول حول ملابسات إصابته برصاص متفجر في منطقة البطن، مشيراً إلى مكوثه في العناية المركزة وخضوعه لعملية جراحية، مبيناً أن وضعه الصحي آخذ في التحسن والتعافي.

بدوره، تمنى الإفرنجي باسم الزملاء الصحفيين السلامة التامة للزميل دلول ولجميع الصحفيين الجرحى، مشيداً بالدور البطولي لفرسان الإعلام الفلسطيني الذين أبدعوا في فضح جرائم الاحتلال بحق المدنيين العزل خلال مسيرات العودة.

وأشار إلى الاستهداف المتعمد للصحفيين الفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً ضرورة محاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق حرية الصحافة المكفولة وفق الأعراف والقوانين الدولية.

وارتقى الصحفي ياسر مرتجى والصحفي أحمد أبو حسين برصاص الاحتلال فيما بلغت حصيلة الإصابات في صفوف الصحفيين الفلسطينيين 157 إصابة منذ انطلاق مسيرات العودة، الأمر الذي يعكس مدى وحشية الاحتلال وقمعه المتعمد للصحفيين في محاولة لإرهابهم وثنيهم عن مواصلة دورهم الوطني وواجبهم المهني.