فلسطين أون لاين

​مدير تعليم الشمال يستقبل وفدًا من قيادة مشروع "الفتوة"

...
غزة - فلسطين أون لاين

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة محمود أبو حصيرة وفدًا من قيادة كتيبة القوة المسؤولة عن تنفيذ مشروع "الفتوة"، الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم العالي بمدارس المرحلة الثانوية (ذكور) بالتعاون مع وزارة الداخلية والأمن الوطني.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أبو حصيرة: رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام إسماعيل البياري، ورئيس قسم الخدمات والأرشيف عبد القادر أبو مهادي، وترأس الوفد الزائر قائد الكتيبة الشمالية في الأمن الوطني الرائد أحمد وشح، ومدير الإمداد والتجهيز في شمال غزة النقيب خليل سلمان، ومدير الإدارة في الكتيبة النقيب حسين زقوت، ومسؤول الإعلام في الكتيبة الشمالية الملازم أول عطا المصري.

وأكد أبو حصيرة أهمية مشروع الفتوة في تعزيز الانتماء الوطني، وإعلاء الشعور بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية لدى الطلبة، مبديًا إعجابه بالنتائج التي تحققت خلال السنوات الماضية من بدء تنفيذ المشروع.

وبين وجود حالة من التفاعل الإيجابي من الطلبة مع المشروع، كونه يعمل على تحقيق رغباتهم وميولهم، ويعزز قيم الانتماء الوطني لديهم.

من جهته أشاد النقيب سلمان بجهود مديرية التربية والتعليم التي ساهمت مساهمة كبيرة في إنجاح مشروع الفتوة، بسلسلة التسهيلات التي قدمتها للضباط والكوادر المشرفين على تنفيذ المشروع.