فلسطين أون لاين

​برنامج غزة و"أونروا" يختتمان برنامج الإشراف المهني الداعم

...
غزة- فلسطين أون لاين

اختتمت دائرة التدريب والبحث العلمي في برنامج غزة للصحة النفسية بالتعاون مع وحدة التدخل الاجتماعي في برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية في وكالة "أونروا"، البرنامج التدريبي الذى حمل عنوان "الإشراف المهني الداعم" والذي استمر لمدة عامين، بمشاركة 16 مشرفًا ومشرفة من العاملين في الوكالة الدولية.

وحضر حفل الختام، اليوم الاثنين، المدير العام لبرنامج غزة للصحة النفسية د. ياسر أبو جامع، ومديرة دائرة التدريب والبحث العلمي في البرنامج راوية حمام، ورئيس برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية بوكالة "أونروا" عاصم أبو شاويش، ومدير وحدة التدخل الاجتماعي في الوكالة د. سليمان محمد, وطاقم التدريب والمشرفين.

وتحدث أبو جامع عن نشأة برنامج الإشراف وتطوره والمراحل التي مر بها بدءا من مرحلة التأسيس مرورا بالورشات التي تم عقدها لوكالة "أونروا" وانتهاء بالورشة السادسة لبرنامج الإشراف المهني الداعم. مشيرا إلى تطور العلاقة المهنية بين البرنامج والوكالة.

من جهته، أثنى أبو شاويش على دور البرنامج وأثره على الخدمات في المجتمع، وأهميته في إعداد كوادر مهنية، مشددا على العلاقة الوطيدة والتواصل الدائم والمستمر بين البرنامج ووكالة "أونروا"، وأهمية استمرار هذا التعاون والعطاء.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشرفين بالشهادات وتوزيع المادة التدريبية عليهم.