فلسطين أون لاين

​الداخلية بغزة تستقبل 500 جندي للالتحاق بأجهزتها

...
أبو نعيم خلال استقباله المستجدين الجدد
غزة - فلسطين أون لاين

استقبلت المديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية والأمن الوطني، في مقرها بمجمع أنصار غرب مدينة غزة، اليوم الاثنين 2-1-2017، 500 جندي من الناجحين في مسابقة توظيف أفراد التي اعلنت عنها الوزارة للالتحاق في صفوفها.

وأكد وكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم، خلال كلمة له، على ضرورة شحذ الهمم والالتزام بالتعاليم التدريبية والقانونية التي سيتلقونها في أرض المديرية العامة للتدريب.

وقال أبو نعيم مخاطباً الجنود الجدد "يجب أن تكونوا على قدر من المسئولية من أجل حماية أرضنا وشعبنا وفرض الأمن في كل أنحاء الوطن".

بدوره، رحب مدير عام المديرية العامة للتدريب العقيد حقوقي عطية منصور، بالطلبة الجدد، مؤكداً على أهمية الالتزام ورفع الروح المعنوية عند الطلبة.

وفي سياق آخر، أعادت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية - قسم المباحث في مركز شرطة التفاح والدرج - شرق مدينة غزة، مسروقات بقيمة"40000 دولار و55000 شيكل "من إحدى الشقق السكنية.

وقالت مباحث التفاح والدرج في بيان صحفي، أمس، إن "شكوى تقدمت بها المواطنة (ز-ع) مفادها قيام مجهولين بسرقة المبلغ من منزلها وعلى الفور قامت مباحث التفاح والدرج بمعاينة المكان والتحقيق الأولي بالمكان تم الاشتباه بالمدعو (خ-ع) و(ي-ع)".

وأضافت أنه تم احضار مذكرة تفتيش وقبض بحق المدعو (خ-ع)، وبالتحقيق الأولي معه اعترف بسرقة المشتكية على مراحل بمساعدة أخيه.

وأكدت مباحث التفاح والدرج إحالة المذكورين مع المضبوطات إلى مفتش التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية.