فلسطين أون لاين

"هيئة مسيرة العودة" تدعو شعبنا للمشاركة في "جمعة الشباب الثائر"

...
غزة - فلسطين أون لاين

دعت الهيئة الوطنية العليا لمخيم ومسيرة العودة وكسر الحصار يوم الاثنين، جماهير شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة إلى التواجد بكل قوة وفعالية في الحشد الأكبر يوم الجمعة المقبل في "جمعة الشباب الثائر".

وأكدت الهيئة في بيان لها، استمرار فعاليات مخيمات ومسيرة العودة بطابعها الشعبي والسلمي، مشددةً على وحدة شعبنا الفلسطيني في الميدان في مواجهة الاحتلال.

وشددت على أن شعبنا سيواصل التصدي لكل المؤامرات التصفوية للقضية الفلسطينية وفي مقدمتها ما يُسمى "صفقة القرن أو السلام الإقليمي أو الاقتصادي" أو غيرها من المشاريع التي ستسقط بقوة شعبنا ووحدته الوطنية.

وعبرت الهيئة الوطنية عن إدانتها لما تقوم به قوات الاحتلال من إطلاق نار بهدف القتل وإيقاع إصابات خطيرة في المتظاهرين المدنيين.

وطالبت المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان بمحاسبة الاحتلال، وملاحقة مجرمي الحرب من جنود الاحتلال وقيادتهم السياسية وتقديمهم إلى المحكمة الجنائية الدولية.

وعزت ذلك "حتى لا يبقى الاحتلال يضرب بعرض الحائط بالقانون الدولي ويفلت من العقاب على جرائمه ضد شعبنا الأعزل".

ووجهت الهيئة الوطنية التحية لجماهير شعبنا الذين يواصلون المشاركة في مخيمات ومسيرة العودة بشكلٍ يومي .

كما وحيت شهداء شعبنا الذين ارتقوا في مسيرات العودة الأيام الماضية، مؤكدة أن دمائهم الزكية لن تذهب هدراً، وأنهم مشاعلٌ على طريق العودة والتحرير، متمنية الشفاء العاجل للجرحى الأبطال.

وتوجهت الهيئة الوطنية العليا بالتحية إلى أبناء شعبنا في الشتات على تفاعلهم الكبير مع فعاليات مسيرات العودة في كافة العواصم الدولية، بالإضافة إلى تحيتها لجماهير شعبنا في الداخل الفلسطيني المحتل والضفة الغربية.

كما حيت أحرار العالم وأنصار الحق والعدل والحرية في العالم أجمع الذين وقفوا مع أبناء شعبنا وتنظيمهم للفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني وحقوقه الثابتة غير القابلة للتصرف وفي مقدمتها حقهُ في تقرير المصير والعودة إلى دياره التي شرد منها.