فلسطين أون لاين

هنية: شعبنا سيطغى على وجود الاحتلال الزائل عن أرضنا

...
غزة- فلسطين أون لاين

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية أبناء الشعبالفلسطيني للنفير العام في مسيرة العودة الكبرى في ذكرى النكبة.

وقال هنية في كلمة له خلال مشاركته في مسيرة العودة شمال القطاع :"أقول لكل أبناء شعبنا استعدوا وتحضروا وتهيؤوا للطوفان البشري على كل حدود فلسطين في داخل الأرض المحتلة وفي خارجها، مضيفاً أن شعبنا سيطغى وسيطفو على وجود الاحتلال الزائل عن أرضنا. "

ونوه أن مسيرة العودة وكسر الحصار تخطت مرحلة الردع ولا يمكن للاحتلال أن يردع أطفالنا، مشيراً أن جنود الاحتلال أضعف من أن يردعوا نساءنا ورجالنا وشبابنا.

ولفت هنية أن مسيرة العودة تخطت أيضاً مرحلة التهديد، مبيناً أن التهديدات تزيدنا قوة وعنفوانا، وتزيدنا وجودا وحشدا على الحدود.

ودعا أبناء الأمة إلى احتضان هذه المسيرة، وأحرار العالم إلى الوقوف إلى جانب شعبنا المنتصر بإذن الله.

ووجه هنية رسالة للمحتل قال فيها: إنكم تواجهون اليوم جيلاً فريداً لا يعرف الخوف والتردد، ولا يعرف الجبن، إنكم تواجهون جيلاً يحب الشهادة في سبيل الله ويحب أن يغزو في سبيل الله، وأن يحرر أرض فلسطين.

وأضاف: إن زمنكم قد ولى، وقوتكم لن تفيدكم أمام هذا الطوفان البشري وأمام هذه المقاومة الشعبية الوطنية التي تلتف حولها كل الفصائل والشرائح ومكونات شعبنا الفلسطيني.

وبعث هنية بالتحية لأبناء شعبنا وللشهداء الذين ارتقوا شمال القطاع وللجرحى ولأهلنا المرابطين في غزة والوسطى وخانيونس ورفح والقدس والضفة الغربية وفي أراضي 48، وتحية لأهلنا في اللجوء والشتات وأهلنا في الأردن الذين يتحضرون لمسيرة العودة عند حدود فلسطين.