فلسطين أون لاين

​النائب الأسطل يزور قيادة الأمن الوطني برفح

...
غزة- فلسطين أون لاين

زار النائب في المجلس التشريعي يونس الأسطل اليوم قيادة الأمن الوطني في محافظة رفح.

وناقش الأسطل مع قائد قوات اللواء الجنوبي العقيد علي المسلاتي عددًا من القضايا ذات الصلة بالحدود وأمنها، مشيرًا إلى تجاوز العديد من المعوقات التي كانت تحول دون ضبطها بالدرجة المطلوبة.

وبين أنه يسعى جاهدًا إلى إنهاء باقي المعوقات للوصول إلى العمل المثالي في ضبط الحدود والسيطرة الكاملة عليها.

وأشاد الأسطل بالمسئولية العالية لأفراد وضباط أمن الحدود، الذي يعد من أولويات العمل، لما له من أهمية بالغة في حفظ أمن الوطن والمواطن، وحماية جبهته الداخلية.

بدوره استعرض المسلاتي حجم العمل في المنطقة الحدودية المخصصة لاستقبال البضائع والوقود المصري، وآلية سير العمل والإجراءات المعمول بها.

من جانب آخر، التقى النائب الأسطل نخبة من طلبة بمدارس ثانوية في محافظة رفح، إذ التقى عددًا من طلبة مدرستي السبع وآمنة بنت وهب الثانويتين برفح، بالتعاون مع جهاز التوجيه السياسي والمعنوي.

وألقى الأسطل محاضرتين عن القضية الفلسطينية، وما يحاك عليها من مؤامرات عبر التاريخ، وآخرها صفقة القرن، والتنكر الدولي لحقوق الشعب الفلسطيني.

وأكد ضرورة زيادة الوعي العام لدى الشباب المسلمين، لأنهم هم عماد الأمة وأول مقوم من مقومات نهوضها، والذين سيحملون أعباء الدفاع عن حقوقهم المشروعة في الكتب السماوية، معربًا عن تفاؤله بالجيل الناشئ ومدى وعيه في مقاومة الاحتلال وأعوانه.