فلسطين أون لاين

إسلامية النجاح تختتم معرض الصور الفوتوغرافية "نوافذ"

...
نابلس - فلسطين أون لاين

اختتمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس في جامعة النجاح الوطنية اليوم معرضا للصور الفوتوغرافية بعنوان "نوافذ"، كانت قد افتتحته الأحد الماضي، وذلك ضمن سلسلة من النشاطات المنوعة والمميزة التي تقيمها الكتلة الإسلامية، والتي تهدف لتسليط الضوء على إبداعات الطلبة.

وضم المعرض الذي افتتحه الدكتور أحمد موسى، عميد كلية الفنون، أعمال 40 مصوراً بحصيلة تزيد عن 300 صورة، تنوع مضمونها ما بين صور فنية ومشاهد طبيعية وصور صحفية ومعالم وطنية، حيث شهد المعرض تفاعلاً طلابياً كبيراً، لمسوا من خلاله نشاطاً نوعياً بأسلوب مبتكر.

وقدم المعرض فرصة للطلبة لإبراز إبداعاتهم ونشر صورهم، حيث عرضت الصور مطبوعة وجاهزة في تصميم مميز، كما تم توفير زاوية لكماليات الكاميرات وإكسسوارات التصوير بأسعار منافسة.

وأعلنت الكتلة عن مفاجأة المعرض وهي عبارة عن طائرة للتصوير الفوتوغرافي كجائزة لأفضل صورة ستختار من قبل لجنة متخصصة من أساتذة في كلية الإعلام وعدد من المصورين أصحاب الخبرة.

من جانبه، قال ممثل الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح براء ريحان إن "استراتيجية هذا المعرض جاءت لتسهم في عرض مهارة الكتلة الإسلامية، جنبًا إلى جنبٍ معَ الإنتاجات المميزة لطلبة الجامعة".

وأوضح أن الكتلة تجدد العهد بأنها ستبقى مُسخّرة كامل جهدها وتميزها في خدمة جمهور الطلبة، وتسليط الضوء على إبداعاتهم وَعطائِهم، بما يخدم الطلبة والجامعة والقضية الفلسطينية ككل.