فلسطين أون لاين

​بيت أُمر أول الهابطين من دوري الاحتراف الجزئي

الأمعري يقترب من العودة لدوري المحترفين

...
غزة/وائل الحلبي:

اقترب مركز الأمعري من حجز بطاقة الصعود لدوري المحترفين بفوزه الكبير اليوم على شباب العبيدية بأربعة أهداف دون رد, فيما أصبح فريق بيت أُمر أول الهابطين للدرجة الثانية بعد الخسارة أمام إسلامي قلقيلية, في ختام مباريات الجولة الـ18 من دوري الاحتراف الجزئي.

الأمعري عزز صدارته للترتيب بفوزه الكبير على شباب العبيدية برباعية نظيفة, والتي جعلت الفريق بحاجة لنقطتين من المباريات الأربع المتبقية في البطولة لتأكيد صعوده لدوري المحترفين, حيث يملك الفريق حالياً في رصيد 42 نقطة بفارق "7" نقاط عن أقرب ملاحقيه أبناء القدس وبعشرة نقاط عن مركز طولكرم صاحب المركز الثالث, وتوقف رصيد العبيدية عند 28 نقطة في المركز الخامس.

ويدين الأمعري بفوزه الكبير لنجم الفريق يحيى السباخي الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ليعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 12 هدف وسجل زميله إبراهيم الحبيبي الهدف الرابع للفريق.

وجدد مركز طولكرم آماله في مواصلة المنافسة على الصعود بفوزه على سلوان بأربعة أهداف دون رد, ليرفع المركز رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث, فيما زادت متاعب سلوان الذي اقترب من الهبوط بتوقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

بدوره هبط فريق بيت أُمر رسمياً لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته أمام إسلامي قلقيلية, ليودع الفريق البطولة قبل نهايتها بأربعة جولات بعد تجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير, ورفع الإسلامي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث.