قائمة الموقع

​بلدية رفح تضع شروطاً لعمل الاستراحات الشاطئية

2018-03-06T10:20:10+02:00

وضعت بلدية رفح قائمة شروط لعمل الاستراحات الشاطئية على شاطئ بحر المدينة ؛ لرفع مستوى تقديم الخدمة للمواطنين وضمان عوامل الراحة والسلامة للمصطافين بالإضافة لتحسين الصورة الجمالية للمدينة .

جاء ذلك خلال لقاء عمل نظمته دائرة التطوير والمتابعة في بلدية رفح مع مدراء الاستراحات البحرية ، في منتزه بلدية رفح البحري بحضو.

وأوضح ئيس قسم الأسواق والتعديات بالبلدية محمد زعرب أنه تم إشعار أصحاب الاستراحات بضرورة توفير 4 حمامات على أقل تقدير في كل استراحة على أن يتم فصل حمامات الرجال عن النساء وكذلك تخصيص أماكن لجلوس العائلات وحظر تخزين المواد الغذائية القابلة للتلف دون استكمال شروط الحفظ السليم لها .

وأكد أنه سيتم أخد تقييم مدى التزام الاستراحة بالشروط الموضوعة بجانب حسن سمعتها خلال دراسة طلبات التجديد للأعوام المقبلة ، مضيفاً :" قررت ادارة البلدية أن تكرم أفضل استراحة حسب نتائج التقييم من خلال الزيارات الأسبوعية ومنحها عدة تسهيلات ، كما أنه سيتم إزالة الاستراحات غير الملتزمة بالشروط ".

وأعرب زعرب عن أمله بأن تساهم الشروط الموضوعة بتحسين نوعية الخدمة المقدمة للمصطافين وخلق نوع من التنافس المحمود بين أصحاب الاستراحات ورفع درجة الخصوصية للعائلات المصطافة .

اخبار ذات صلة