فلسطين أون لاين

​رانييري ينتقد أداء محرز ويطالبه بالمزيد

...
ليستر - (أ ف ب)

وجه الايطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، انتقادات للأداء المتراجع لمهاجمه الجزائري رياض محرز، مطالبا إياه بتقديم المزيد لناديه الذي يسعى إلى تفادي مراكز الهبوط في ترتيب الدوري.

وتألق محرز (25 عاما) بشكل لافت الموسم الماضي، وسجل 17 هدفا واختير أفضل لاعب في الدوري الممتاز، وساهم مع المهاجم جيمي فاردي باحراز النادي لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

الا أن مستوى اللاعبين تراجع هذا الموسم، ما انعكس سلبا على أداء النادي الذي تلقى الاثنين خسارته التاسعة، وكانت أمام ضيفه ايفرتون (صفر-2)، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق ثلاث نقاط عن سندرلاند الذي يحتل أول مراكز الهبوط. وتهبط الفرق الثلاثة الأخيرة الى دوري الدرجة الأولى.

وبدأ محرز المباراة على مقاعد الاحتياط، ودخل في الدقيقة 64 بدلا من أندي كينغ. كما غاب فاردي الذي يقضي عقوبة بالإيقاف ثلاث مباريات بعد طرده الأسبوع الماضي أمام ستوك سيتي.

وردا على سؤال عن عدم اشراك محرز أساسيا، قال رانييري بعد المباراة "لأنه ليس حالة جيدة حاليا وأردت أن أحفزه".

وأضاف "لم أشاهده يؤدي بشكل جيد في الحصص التدريبية، ويجب عليه تقديم المزيد للفريق. أريد المزيد".

ويلتقي ليستر سيتي السبت مع وست هام يونايتد الذي تقدم تدريجا في المراحل الأخيرة ليصل الى المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

ويتنافس محرز مع الغابوني بيار ايميريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند الالماني والسنغالي ساديا مانيه نجم ليفربول الانكليزي على جائزة أفضل لاعب افريقي لسنة 2016 التي يعلنها الاتحاد الافريقي في الخامس من كانون الثاني/يناير في العاصمة النيجيرية ابوجا.

وأوضح رانييري أنه كان توقع في أيلول/سبتمبر أن يواجه ليستر صعوبات كبيرة هذا الموسم، مؤكدا أنه "يريد التركيز على التفاصيل الصغيرة (...) التفاصيل الصغيرة هي كالهدف الاول والرد مبكرا".

وكان النادي، وردا على رفض الطعن الذي تقدم به لإلغاء عقوية ايقاف فاردي، وضع أكثر من 30 الف قناع عليها صورة فاردي على مقاعد مدرجات "كينغ باور ستاديوم" تضامنا معه.

الا أن رانييري أشار إلى أنه لم ير هذه الاقنعة ولا يمكنه بالتالي التعليق عما اذا كانت موجهة ضد الاتحاد الانكليزي أم لا.