قائمة الموقع

​يونايتد يهزم تشلسي .. وتوتنهام رابعاً في الدوري الإنجليزي

2018-02-25T20:16:57+02:00

حسم مانشستر يونايتد مباراة القمة مع ضيفه تشلسي بفوزه عليه 2-1 على ملعبه "اولد ترافورد"، وقاد المهاجم الدولي هاري كين فريقه توتنهام إلى الفوز على جاره ومضيفه كريستال بالاس 1-صفر وإلى المركز الرابع أمس في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة انجلترا لكرة القدم.

وعزز مانشستر يونايتد مركزه الثاني رافعا رصيده الى 59 نقطة، بفارق 13 نقطة خلف مانشستر سيتي الذي يحل ضيفا على ارسنال في مباراة قمة مؤخرة في ختام المرحلة الخميس المقبل.

وتراجع تشلسي بطل الموسم الماضي الى المركز الخامس بعد أن تجمد رصيده عند 53 نقطة، فكان توتنهام أكثر المستفيدين بفوزه المتأخر على كريستال بالاس لأنه انتزع المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

وسجل البرازيلي ويليان هدف التقدم لتشلسي في الدقيقة 32 بتسديدة قوية بعد تبادل الكرة مع البلجيكي إيدين هازارد، وأدرك يونايتد التعادل قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق إثر تبادل للكرة بين أكثر من لاعب إلى أن وصلت الكرة من مارسيال إلى لوكاكو فوضعها في المرمى.

وحصد صاحب الارض ثمار ضغطه وأضاف الهدف الثاني إثر مجهود فردي للوكاكو في الجهة اليمنى الذي مرر كرة متقنة أمام المرمى تابعها جيسي لينغارد، بديل مارسيال، برأسه في الزاوية اليسرى للمرمى قبل النهاية بربع ساعة.

وخطف المهاجم الدولي هاري كين هدفا متأخرا قاد فيه توتنهام الى الفوز على كريستال بالاس 1-صفر.

وسجل كين هدف الفوز قبل النهاية بدقيقتين، رافعا رصيده الى 24 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدف امام المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

اخبار ذات صلة