فلسطين أون لاين

​دوري أبطال آسيا

تعادل ثان للعين والريان وانتصار للسد وخسارة للهلال

...
دبي/ (أ ف ب):

فشل كل من العين الإماراتي وضيفه الريان القطري في تحقيق فوزهما الأول بعد تعادلهما 1-1، وتغلب استقلال طهران على ضيفه الهلال السعودي 1-صفر في مسقط أمس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال آسيا لكرة القدم.

في المباراة الأولى، سجل السويدي ماركوس بيرغ (10 من ركلة جزاء) هدف العين، والمغربي عبد الرزاق حمدالله (28 من ركلة جزاء) هدف الريان.

وكان العين تعادل مع الهلال 1-1 في الرياض، والريان مع الاستقلال 2-2 في الجولة الأولى.

وبقي الريان في المركز الثاني برصيد نقطتين وبفارق الاهداف عن العين الثالث.

وواصل الهلال، وصيف بطل النسخة الأخيرة، نتائجه المخيبة وخسر أمام استقلال طهران على ملعب السيب الرياضي بمسقط بهدف سجله المدافع عبدالله الحافظ بالخطأ في مرمى فريقه (46).

وتلتقي الأندية السعودية مع نظيرتها الإيرانية على ملاعب محايدة في سلطنة عمان بسبب قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين منذ مطلع 2016.

وقاد الجزائري بغداد بونجاح فريقه السد إلى فوز مثير على بيرسيبوليس الإيراني 3-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل بونجاح هدفين (36 و51) ليرفع رصيده إلى 4 أهداف بعد أن سجل هدفي فريقه في مرمى الوصل الاماراتي في الجولة الماضية، وأضاف بوعلام خوخي الهدف الثالث ( 66)، في حين سجل سياماك نياماتي هدف بيرسيبوليس (90+3).

ورفع السد رصيده إلى 6 نقاط فانفرد بصدارة المجموعة، وتوقف رصيد بيرسيبوليس عند 3 نقاط من فوزه على ناساف الأوزبكي في الجولة الأولى 3-صفر.

وكان ناساف الأوزبكستاني ألحق الخسارة الثانية بضيفه الوصل الاماراتي بنتيجة 1-صفر على استاد كارشي.

وسجل المولدافي ايغور غوليان هدف المباراة في الدقيقة 57.

وحصد ناساف اول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد أن خسر مباراته الأولى أمام بيرسيبوليس صفر-3.

من جهته، بقي الوصل من دون رصيد إذ خسر في الجولة الأولى أيضا أمام السد 1-2 بعد أن اهتزت شباكه في الدقيقة 90، وتعقد بالتالي موقفه في المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة الى الدور الثاني.