فلسطين أون لاين

الدوري الإيطالي

فوز صعب ليوفنتوس ونابولي يبقي الفارق نقطة

...
روما/(أ ف ب):

حقق يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية فوزا صعبا على مضيفه تورينو 1-صفر في دربي المدينة، واستمر نابولي في الصدارة بتغلبه على ضيفه سبال بالنتيجة ذاتها أمس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي اليكس ساندرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 فارتفع رصيد يوفنتوس الى 65 نقطة وابقى على فارق النقطة الوحيدة بينه وبين نابولي، لكنه خسر جهود هدافه الارجنتيني غونزالو هيغواين بداعي الاصابة.

ويبتعد فريقا الصدارة بفارق كبير عن روما (50 نقطة) الذي انتزع المركز الثالث أول أمس بفوزه على مضيفه اودينيزي 2-صفر، وخسارة انتر ميلان بالنتيجة ذاتها على ارض جنوى.

وتعرض هيغواين لاصابة في الكاحل مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثالثة عندما حاول ان يتابع برأسه كرة من البوسني ميراليم بيانيتش. وخاض الارجنتيني 12 دقيقة اخرى قبل ان يضطر المدرب ماسيميليانو اليغري لاخراجه.

وحقق نابولي الأهم على ملعبه سان باولو، وخطف النقاط الثلاث ليبقى متصدرا بفوز صعب على سبال المهدد بالعودة الى الدرجة الثانية بعد موسم واحد في الاولى، بهدف مبكر سجله البرازيلي-البرتغالي الان ماركيش لويريو اثر تمريرة من الاسباني خوسيه كايخون (6).