فلسطين أون لاين

​فولفسبورغ يؤكد انتقال دراكسلر إلى سان جرمان

...
باريس - (أ ف ب)

أكد نادي فولفسبورغ الألماني لكرة القدم، السبت 24-12-2016، أن لاعب وسطه المهاجم يوليان دراكسلر (23 عاما) سينتقل إلى بطل فرنسا باريس سان جرمان بطل فرنسا، في عقد يمتد أربعة أعوام ونصف عام.

وقال النادي الألماني أن اللاعب الفائز مع منتخب بلاده بكأس العام 2014، "سيترك فولفسبورغ وسيوقع عقدا مع باريس سان جرمان"، مؤكدا اتفاق الناديين على إبقاء التفاصيل المالية للصفقة طي الكتمان.

وأشار فولسبورغ إلى أنه خاض "مناقشات مكثفة وجدية مع يوليان دراكسلر ووكالته، إضافة إلى باريس سان جرمان، في الأيام الماضية، وتوصلنا في نهاية المطاف إلى نتيجة جيدة جدا لكل الأطراف".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية أكدت الجمعة توصل الناديين إلى اتفاق حول انتقال اللاعب الشاب، في صفقة رجحت صحف المانية وفرنسية أن قيمتها تراوح بين 36 و40 مليون يورو.

وخاض دراكسلر 27 مباراة دولية وسجل ثلاثة أهداف، وهو قادر على اللعب في مركزي الجناح، ما سيشكل اضافة لبطل الدوري الفرنسي في المواسم الأربع الأخيرة.

من جانبه، قال مدرب فولسبورغ فاليريان إسماعيل "بالتأكيد، أنا حزين لرحيل يوليان لأنه لاعب كبير، لكن من جهة أخرى أعتقد بأنه أمر جيد بالنسبة للجميع. في المباريات الأخيرة له مع الفريق كل ما باستطاعته، وأتمنى أن يحقق النجاح في فرنسا".

ولم يكن دراكسلر سعيدا في فولفسبورغ الذي انتقل اليه في آب/أغسطس 2015 قادما من ناديه شالكه.

ويتطلب انجاز انتقاله رسميا، خضوعه للفحص الطبي.

وكان اسم دراسكلر تردد كأبرز التعاقدات التي سيبرمها نادي العاصمة الفرنسية في فترة الانتقالات الشتوية (كانون الثاني/يناير)، خصوصا أنه يسعى لتدعيم صفوفه بعد معاناته في القسم الأول من الموسم.

وسان جرمان هو حاليا ثالث الترتيب برصيد 39 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف نيس المتصدر، وثلاث نقاط خلف موناكو الثاني.

وسيدخل دراكسلر في منافسة على مركزه مع البرازيلي لوكاس والأرجنتينيين انخل دي ماريا وخافيير باستوري وحاتم بن عرفة.

وسيلتحق بسان جرمان مطلع السنة لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب جيوفاني لو سيلسو (19 عاما) قادما من روزاريو سنترال، بعد توقيعه في تموز/يوليو عقدا لخمس سنوات.