فلسطين أون لاين

نائب فتحاوي: "خونة ومندسون" كشفوا عن جرار

...
رام الله - فلسطين أون لاين

وجه نائب عن حركة فتح من مدينة رام الله اليوم الثلاثاء اتهامه لمن وصفهم ب"الخونة والمندسون" في الكشف عن الشهيد من كتائب القسام أحمد جرار فجر اليوم في بلدة اليامون بمدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال النائب جهاد طمليه بمنشور على حسابه في فيسبوك إن: "جهاز الشاباك لم يكن ليصل إلى الشهيد أحمد جرار لولا استفادته من المعلومات الميدانية التي كانت تصله أول بأول عن طريق الخونة والمندسين".

وذكر أن "جرار استطاع خلال شهر من المطاردة الساخنة أن يكسر هيبة المحتل ويتفوق على جيشه وعلى أجهزته الأمنية بكل ما تملكه من إمكانيات مادية وتكنلوجية".

وأضاف: "رحم الله شهيدنا البطل، والموت والخزي والعار لكل العملاء والخونة والمندسين".

يذكر أن الرئيس محمود عباس أكد لرئيسة حزب "ميرتس" اليساري الإسرائيلي "زهافا غالؤون" نهاية يناير الماضي استمرار التنسيق الأمني مع "إسرائيل"، رغم تجديد المجلس المركزي الفلسطيني قراره بوقف التنسيق الأمني بكافة أشكاله مع الاحتلال الإسرائيلي.

ويعتبر قرار المركزي في ختام اجتماعات دورته الثامنة والعشرين برام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، هو الثاني بهذا الشأن بعد جلسة عام 2015 الذي لم يتم تنفيذ قرارها من قبل اللجنة التنفيذية والسلطة الفلسطينية وعلى رأسهما الرئيس عباس.

والجمعة الماضية، قالت حركة حماس إن "استمرار التنسيق الأمني مع الاحتلال يَحول دون اشتعال انتفاضة القدس في الضفة الغربية المحتلة"، مؤكدةً أن التنسيق الأمني "كارثة وطنية، وجريمة شعبية، وواجب على أصحابه العودة إلى الحضن الوطني".