فلسطين أون لاين

​الاحتلال ينسحب إثر محاصرته منزلاً في جنين

...
مواجهات بين قوات الاحتلال وفلسطينيين (أ ف ب)
جنين - فلسطين أون لاين

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت من بلدة الكفير في جنين في الضفة الغربية المحتلة والتي كانت مسرحاً لانفجارات ومحور عملية عسكرية تضمنت محاصرة منزل كانت تشتبه بتواجد المطارد القسامي أحمد نصر جرار بداخله.

وقال مواطنون لـ"ًصفا" إن آليات الاحتلال شوهدت قبل قليل وهي تنسحب من البلدة، في حين ينتظر المواطنون الانسحاب الكامل من البلدة ومحيطها لمعرفة معطيات ما جرى في منزل المواطن وليد ارشيد زوج خالة المطارد جرار.

وتشير المصادر إلى أن المئات من جنود الاحتلال والآليات والجرافات العسكرية كانوا قد انتشروا بالمنطقة ، وأغلقوا بلدات برقين وواد برقين غربي المدينة، والزبابدة وعقابا والكفير في جنوبها.

وفي وقت سابق فرضت قوات الاحتلال حصاراً على منزل في بلدة الكفير الواقعة بين بلدتي عقابا والزبابدة.

وأفاد مراسل "صفا" باندلاع مواجهات واسعة بين مواطنين وقوات الاحتلال في بلدتي برقين والزبابدة.

وقال مواطنون إن المواجهات انتشرت في أحياء برقين المختلفة في حين أبلغ عن اعتقال ثلاثة شبان هم: مبروك جرار، نادر مساد ، إبراهيم عبيدي.

من جهة أخرى اندلعت مواجهات واسعة في بلدة الزبابدة جنوب جنين والقريبة من بلدة الكفير والتي تشهد عملية عسكرية تستهدف منزلاً.

وذكرت مصادر محلية أن اشتباكًا وقع في المنطقة المذكورة وسمع أصوات انفجارات فيما طالبت قوات الاحتلال عبر مكبرات الصوت المطارد أحمد نصر جرار بتسليم نفسه.