فلسطين أون لاين

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين بينهم 5 أطفال بجنين والقدس

...
رام الله - فلسطين أون لاين

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، حملة مداهمات واسعة لمختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين تخللها تفتيش للمنازل واعتقالات في صفوف المواطنين.


وأفادت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل فجر اليوم 7 مواطنين بينهم 5 أطفال، موزعين على مناطق متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين.


وفي مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة أطفال خلال المواجهات التي اندلعت أمام الحاجز العسكري في مخيم شعفاط شمال المدينة.


وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال نصبت كمينا خلال المواجهات للأطفال، واعتقلتهم واقتادتهم إلى مخفر الشرطة داخل الحاجز العسكري.


وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين علام عبد الشاعر، ونايف محمد حردان، من بلدة عرابة جنوب جنين شمال الضفة الغربية خلال مرورهما على حاجز عسكري مفاجئ على الطريق إلى رام الله.


وأفادت مصادر محلية أن ذوي الشابين الشاعر وحردان كانوا فقدوا الاتصال بهما مساء أمس الخميس دون أن يعرفا شيئا عن مصيرهما، قبل أن يتبين أنهما اعتقلا على حاجز للاحتلال.


وأضاف أن قوات الاحتلال أبلغت ذوي الشابين الليلة الماضية باعتقالهما خلال عودتهما من مدينة رام الله لجنين.


ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حملاته المتكررة من مداهمات وتفتيش المنازل واعتقال المواطنين بالضفة والقدس المحتلتين بشكل يومي.