فلسطين أون لاين

​النائب الأسطل يتفقد مستشفى الهلال الإماراتي برفح

...
غزة - فلسطين أون لاين

تفقد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. يونس الأسطل و م. ماجد جابر القيادي في حركة حماس المستشفى الهلال الإماراتي، وكان في استقبالهم المدير الطبي د.صالح الهمص والمدير الإداري أ.مجدي البابا وعدد من رؤساء الأقسام والدوائر.

وبدوره أطلع د. الهمص النائب الأسطل على جهود المستشفى وثمرتها البارزة في محافظة رفح معرباً عن تفائلة بالمزيد من الازدهار في خدمة المواطنين في القطاع الصحي وتقديم الخدمة الصحية للجمهور مبيناً في الوقت عينة عن المعيقات التي تعترض سير العمل والتي تعاني منها المستشفى والأقسام المختلفة بداخلها متفائلاً بتخطيها رغم كل العقبات.

وتجول النائب الأسطل داخل أروقة المستشفى متفقداً الأقسام المختلفة بداخلة ومستمعاً من رؤساء الأقسام والدوائر للنقلة النوعية في خدمة الجمهور، كما وتفقد قسم الأطفال المواليد الخدج والتطور الحاصل به من توسع بعدد الأسرة وتجهيزه بأجهزة طبية حديثة تخدم المواليد.

وعبر النائب الأسطل عن ثقته بجهود المشفى والخدمة المقدمة واعداً بتقديم حلول للمعيقات بأقرب فرصة ممكنة ومناقشتها مع الجهات المختصة ومشدداً في الوقت عينة على ضرورة استمرار الخدمة الصحية رغم كل ما يراد لها ويحاك ضد أبناء شعبنا من مؤامرات لتقويض قضيته وسلب حقوقه.