فلسطين أون لاين

​سيميوني يلمح إلى بقائه مع أتلتيكو مدريد

...
المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني
مدريد - (أ ف ب)

ألمح المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لاحتمال بقائه على رأس الجهاز الفني لنادي أتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم لما بعد انتهاء عقده في حزيران/يونيو 2018، في مقابلة معه نشرت الجمعة 23-12-2016.

وقال سيميوني لصحيفة "ماركا" الرياضية الاسبانية "سيكون صعبا العثور على فريق أفضل من أتلتيكو في مسيرتي المستقبلية كمدرب. لذا لماذا لا أبقى مرتبطا بالنادي الذي أحب؟".

وأضاف "أعتقد بأنني وجدت مكاني في العالم... سنرى".

ويتولى سيموني مسؤولياته في اتلتيكو منذ 2011، ووقع في آذار/مارس 2015 عقدا يربطه بالنادي حتى 2020. الا انه قلص في أيلول/سبتمبر الماضي مدة العقد حتى حزيران/يونيو 2018.

وأحرز الدولي الارجنتيني السابق (46 عاما) مع اتلتيكو لقب الدوري الاسباني في 2014، وقاده مرتين الى نهائي دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وارتبط اسم سيميوني بالانتقال إلى نواد أوروبية أخرى منها باريس سان جرمان الفرنسي وارسال الانكليزي وانتر ميلان الايطالي.

وأشار سيموني في المقابلة مع "ماركا" إلى أن تقليص مدة العقد كانت للصالح المشترك للطرفين، مؤكدا العلاقة الجيدة مع ادارته.

وقال "أعتقد بأن هذا هو الوضع الأفضل (...) اذا استمر النادي في رغبته بالاعتماد علي، واذا واصل الجهود التي كان يبذلها حتى الآن... يمكننا على الأرجح البقاء معا".

وأنهى اتلتيكو الموسم الماضي في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة البطل ونقطتين خلف جاره ريال مدريد، وخسر نهائي كأس ابطال اوروبا بركلات الترجيح امام الاخير، الا ان الفريق يقدم مستوى متواضعا هذا الموسم ويحتل حاليا في المركز السادس برصيد 28 نقطة.