فلسطين أون لاين

أجواء غائمة وباردة وماطرة على فترات

...
غزة - فلسطين أون لاين

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو يكون اليوم الثلاثاء غائماً، وبارداً، وماطراً على فترات، جراء تأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، حيث تسقط الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائج.

وأفادت أن يوم غدٍ الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غدٍ الخميس ستتأثر البلاد بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائماً وعاصفاً وشديد البرودة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائجاً.

وحذرت الدائرة المواطنين من: شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.