فلسطين أون لاين

بلدية غزة تنفذ أعمال صيانة للإنارة في (109) شوارع

...
غزة - فلسطين أون لاين

نفذت دائرة الكهرباء والإنارة في بلدية غزة أعمال صيانة لشبكات الإنارة في ( 109) شارع رئيس في المدينة خلال العام المنصرم 2017 ضمن جهود إنارة الشوارع والحفاظ على سلامة حركة الأفراد والسيارت فيها .

وذكرت الدائرة في تقريرها الشهري أن أبرز الشوارع التي تم إجراء أعمال صيانة لشبكة الإنارة بها هي: صلاح الدين، و المنصورة بحي الشجاعية، و عمر المختار، والوحدة، وجامعة الدول العربية بتل الهوا، وعون الشوا ( 8) بحي الزيتون، و النصر، وشوارع أخرى رئيسة وفرعية في مناطق مختلفة من المدينة .

وأضافت أنه تم إجراء الصيانة لـ ( 1200) فانوساً و( 700) وحدة تحكم في الإنارة وتمديد نحو ( 5) آلاف متر من الكوابل، وتنفيذ ( 322) عملية صيانة لمنشآت البلدية ومرافقها، وتركيب ( 80) فانوساً جديداً من نوع صوديوم.

وأوضحت أنه تم أيضاً متابعة تشغيل المحولات الكهربائية في آبار المياه ومحطات الصرف الصحي، ومرافق البلدية الأخرى وحل المشاكل الناجمة عن ارتفاع وانخفاض الفولت.

وكانت بلدية غزة قد دعت المواطنين في المدينة إلى ضرورة الحفاظ على فوانيس الإنارة ووحدات التحكم بها وعدم العبث بهما حفاظاً على سلامتهم ولضمان استمرار عمل فوانيس الإنارة في مناطقهم في ساعات وصل الكهرباء .