خانيونس: أعمال صيانة لخطوط المياه المتضررة من الأمطار

...
جانب من أعمال الصيانة
خان يونس - فلسطين أون لاين

قامت طواقم دائرة المياه في بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بتنفيذ أعمال صيانة طارئة لعد من خطوط المياه الرئيسية التي تضررت نتيجة لموجة مياه الأمطار التي تساقطت على المدينة خلال الأيام القليلة السابقة.

وذكر رئيس شعبة صيانة شبكات المياه بالبلدية الأستاذ أيمن شهوان أن البلدية قامت باستدعاء أربعة فرق من العمال والفنيين وآلياتها االثقيلة من أجل السيطرة على مشاكل خطوط المياه التي ظهرت بعد إنحسار موجة المطر والواقعة في منطقة صلاح الدين جنوباً ومحيط التحلية الشرقية وشارع البحر وشارع خالد بن الوليد ومنطقة الإتصالات والشيخ ناصر وحي الأمل ومناطق متفرقة من المدينة.

وبين شهوان أن أعمال الصيانة الطارئة تم تنفيذها بعد إكتشاف تسريب في عدد من خطوط المياه الرئيسية والفرعية بالإضافة إلى الوصلات المنزلية الخاصة بالمواطنين حيث قامت الطواقم الفنية المختصة بإجراء أعمال الصيانة اللازمة لتلك الخطوط لمنع تسرب المياه ولضمان استمرارية ضخ المياه ووصولها للسكان.

الجدير بالذكر أن شعبة صيانة شبكات المياه بالبلدية تعمل على مدار الساعة وتقوم بمتابعة عملها من خلال تلقي الشكاوى وطلبات المواطنين التي تردها مباشرة أو من خلال دائرة العلاقات العامة التي يتم استقبالها عبر مجموعات وشبكات التواصل الإجتماعي، وكذلك الأمر في حالة الطوارئ، حيث تم تنفيذ عشرات عمليات الصيانة خلال الشهر الجاري.