فلسطين أون لاين

أجواء باردة وزخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق

...
رام الله - فلسطين أون لاين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، وتضعف فرصة سقوط الامطار تدريجياً خلال ساعات النهار، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائما جزئيا إلى صاف بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين المقبل، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم الثلاثاء المقبل فيكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين اليوم السبت من: تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر التزحلق على الطرقات.