قائمة الموقع

الزمالك في مهمة صعبة أمام الإنتاج الحربي غداً

2016-12-20T11:57:19+02:00
صورة أرشيفية للزمالك

تنتظر الزمالك مهمة صعبة حين يحل ضيفاً على الإنتاج الحربي على ملعب السلام الأربعاء21-12-2016 في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى للدوري المصري في كرة القدم.

يخوض الزمالك (28 نقطة) المباراة في ظروف مستقرة بعد استعادة التوازن في الفترة الماضية بالفوز في مباراتين على التوالي على بتروجيت والاتحاد السكندري، الأمرالذي قفز به إلى المركز الرابع، ليقترب خطوة جديدة من المنافسة على الصدارة في ظل امتلاكه ثلاثة مباريات مؤجلة أخرى.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 42 نقطة، لكنه خاض أربعة مباريات زيادة عن الزمالك.

وستكون المهمة الخامسة للمدير الفني محمد حلمي صعبة أمام الإنتاج الثاني عشر (17 نقطة) الطامح بدوره في الخروج من كبوة الهزائم والتعادلات، ما أدى إلى تراجعه في الترتيب.

وأكد حلمي "على صعوبة المباراة"، متحدثاًعن "الندية التاريخية بين الناديين، علاوة على رغبة الفوز لديهما لاختلاف الدوافع، فالزمالك يسعى للقفز خطوة جديدة نحو المنافسة على الصدارة، والإلانتاج يطمح في استعادة التوازن، وهو الأمر الذي سيصعب المباراة".

من جانبه، قال المدير الفني للإنتاج الحربي شوقي غريب "إن نتائج الفريق المتراجعة في الفترة الماضية تحتم عليه بذل جهد مضاعف أمام الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات سريعاًوالخروج من دوامة النتائج غير المستقرة".

وتوقع غريب "مباراة شرسة مع الزمالك الراغب في تصحيح موقفه في المسابقة".

اخبار ذات صلة