فلسطين أون لاين

بتمويل من مجموعة الاتصالات

افتتاح قسم العناية المركزة في المستشفى الأهلي بالخليل

...
الخليل - فلسطين أون لاين

افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية والمستشفى الأهلي بالخليل اليوم الثلاثاء قسم العناية المركزة التابع للمستشفى.

ووجه كامل حميد محافظ محافظة الخليل كلمة شكر لأبناء الشعب الفلسطيني على صمودهم وثباتهم، وأثنى على اهتمام مجموعة الاتصالات بالإسهام في تطوير المؤسسات الصحية في محافظة الخليل.

بدوره أشاد تيسير ابو اسنينه رئيس بلدية الخليل بدعم مجموعة الاتصالات واهتمامها بتأهيل وتطوير قسم العناية المركزة في المستشفى، والذي سيساهم في تلبية احتياجات المرضى ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة من طاقم المستشفى.

وأعرب رامي القواسمة مدير مديرية صحة محافظة الخليل عن السعادة بتدشين هذا المكان في هذا الصرح الكبير "الذي نفتخر به حيث يسعى دائما المستشفى الاهلي للتطور والتميز لخدمة ابناء الخليل".

أما عبد الكريم الزغير رئيس جمعية اصدقاء المريض فقال " نعمل في الهيئة الادارية على تدشين وافتتاح اقسام جديدة لخدمة كافة اهالي محافظة الخليل، ودعمهم خاصةً في قطاع الصحة واحتياجاته".

وقال عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات إن المجموعة تولى اهتماماً خاصاً للمساهمة قدر المستطاع وضمن الامكانيات المتاحة لدعم وتطوير القطاع الصحي في فلسطين سواء كان ذلك عبر دعم تمويل أجهزة ومعدات طبية أومن خلال توظيف أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في الطب على مستوى العالم.