فلسطين أون لاين

​"علماء فلسطين" تختتم دورة في فقه الطهارة بالتعاون مع "الإسلامية"

...
غزة- فلسطين أون لاين

اختتمت رابطة علماء فلسطين دورة بعنوان "فقه الطهارة"، والتي تم عقدها بالتعاون مع الأخوات في نادي كلية الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية بغزة.

وشارك في حفل الاختتام رئيس الرابطة د. مروان أبو راس، ورئيس قسم الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية محمد الفرا، ورئيس دائرة العمل النسائي نادية الغول، ومحاضر الدورة دارين محيسن، وحضر اللقاء الطالبات المشاركات بالدورة، وذلك اليوم الثلاثاء في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.

وشكر أبو راس في كلمة له الجهود التي بذلت لإنجاح هذه الدورة الفقهية، مؤكداً أن الرابطة تسعد بأن تتواصل مع الأجيال في كل المجالات، وفي جميع الميادين، وقال: "لعل ميدان التوعية الدينية والمعرفة الحيوية والقضايا التي سنلقى بها ربنا والأمور العبادية وضوابط شرعنا الحنيف التي تمس حياتنا عن قرب من أهم الميادين التي يجب أن تتضافر من أجل تنشيطها كل الجهود".

وأشار إلى أن الطهارة الجسدية تعكس الطهارة القلبية، واستعرض العديد من الآيات القرآنية التي تؤكد على الإحاطة بالمعلومات التي تلزمنا في أمور حياتنا اليومية، وأكد على جهوزية الرابطة الكاملة لتنظيم الأنشطة الدينية والعلمية والمعرفية التي تنعش القلب بتوطيد الصلة مع الله جل في علاه.

يذكر أن الرابطة افتتحت اليوم دورة فقه الطهارة للأخوات في منطقة الصبرة جنوب مدينة غزة وذلك بالتعاون مع جمعية النور الخيرية.