فلسطين أون لاين

الاحتلال سيسلم جثامين أربع شهداء اليوم

...
صورة أرشيفية
رام الله - فلسطين أون لاين

أعلنت هيئة الشؤون المدنية، أن الاحتلال الإسرائيلي، سيسلم جثامين الشهداء المحتجزة على دفعات، وذلك حسب اتفاق سيبدأ تنفيذه اليوم بتسليم جثامين سبعة شهداء.

وأوضحت الهيئة في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية "وفا"، اليوم الجمعة، أنه حسب الاتفاق سيتم تسليم جثامين الشهداء اليوم كما يلي:

1- أنصار هرشة من طولكرم على حاجز عناب الساعة 3

2- رحيق بيراوي من نابلس على مفرق جيت الساعة 3:30

3- ساري أبو غراب من جنين على مفرق يعبد الساعة 3:30

4- خالد بحر ومحمد سراحين وفراس الخضور وسارة داوود جحجوح من الخليل عند الارتباط الإسرائيلي (حجاي) الساعة 6 مساء.

والشهيدة أنصار حسام هرشة (25 عاما)، من بلدة قفين شمال محافظة طولكرم، متزوجة وأم لطفلين، استشهدت بتاريخ 6 شباط/فبراير الماضي، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليها بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز "عناب" العسكري شرق طولكرم، حيث سيتم تسليم الجثمان على حاجز عناب عند الساعة الثالثة عصرا.

والشهيد ساري أبو غراب من بلدة قباطية جنوب محافظة جنين، استشهد برصاص جنود الاحتلال بدعوى تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة "يتسهار" بتاريخ 24 آب/أغسطس الماضي، وسيتم تسليم الجثمان على مفرق يعبد هند الساعة الثالثة والنصف عصرا.

والشهيد محمد السراحين (30 عاما)، من قرية بيت أولا غرب محافظة الخليل، استشهد بتاريخ 15 أيلول/اغسطس الماضي، برصاص جنود الاحتلال خلال محاولتهم اعتقاله، وسيتم تسليم الجثمان عند الساعة السادسة مساء.

والشهيدة رحيق بيراوي (19 عاما)، من بلدة عصيرة الشمالية شمال محافظة نابلس، استشهدت بعد أن أطلق عليها أربعة جنود من "حرس الحدود" ما يزيد على 30 رصاصة حسب فيديو جرى توثيقه لحظة استشهادها، بدعوى محاولة طعن على حاجز زعترة جنوب نابلس، وسيتم تسليم الجثمان على مفرق جيت عند الساعة الثالثة والنصف.

فراس الخضور (18 عاما)، من بلدة بني نعيم شرق محافظة الخليل، استشهد بتاريخ 16 أيلول/سبتمبر الماضي، برصاص جنود الاحتلال بدعوى محاولة دهس على مدخل البلدة، وسيتم تسليم جثمانه عند الساعة 6 مساء.

سارة داود طرايرة جحجوح (27 عاما) من بلدة بني نعيم شرق محافظة الخليل، استشهدت بتاريخ 1 تموز/يوليو الماضي، برصاص قوات الاحتلال بدعوى محاولة طعن قرب الحرم الإبراهيمي، وسيتم تسليم جثمانها عند الساعة 6 مساء.

خالد بحر (23 عاما)، من بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، استشهد برصاص قوات الاحتلال على مدخل البلدة، بزعم تنفيذه عملية دهس، وسيتم تسليم الجثمان عند الساعة 6 مساء.