فلسطين أون لاين

"الأخضر" يتفوق على "الطواحين" بصفوف منقوصة و"الثوار" ينتفضون

...
غزة - فلسطين أون لاين

فاز فريق خدمات رفح "الأخضر" على مضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بهدف دون رد مساء الأحد، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمود النيرب في الدقيقة 94، علماً أن زميليه محمود أبو عطوان، ومعتز النحال طردا بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقتين 20، و33 على التوالي، كما طرد لاعب "الطواحين" أنور عمران في الدقيقة 89 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يرتفع رصيد "الأخضر" إلى 13 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح، وغزة الرياضي على الترتيب، وتجمد رصيد "الطواحين" عند النقطة الثامنة بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف هلال غزة.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

بدوره، تفوق شباب جباليا "ثوار الشمال" على نظيره أهلي غزة بثلاثية مقابل هدفين، في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وأحرز ثلاثية "الثوار" شادي بصلة، ومحمد أبو ظاهر، ويوسف داوود من ركلة جزاء بالدقائق الثانية، و79، 88 توالياً، أما هدفي الأهلي فسجلهما بلال عساف، وشادي مصبح في الدقيقتين 45، و64 على التوالي.

ورفع "الثوار" رصيدهم إلى 9 نقاط في المركز السابع "مؤقتاً"، وبقي رصيد الأهلي 6 نقاط ليتراجع للمركز 11، وقبل الأخير "مؤقتاً".

وقاد اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإسلام الشخريت للخطوط، وأمين عويص للساحة.

مباريات الاثنين

وتتواصل منافسات الأسبوع الثامن الاثنين، بمباراة غزة الرياضي مع شباب خانيونس على ملعب فلسطين بمدينة غزة، والقادسية مع خدمات الشاطئ على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.