فلسطين أون لاين

​جامعة الأقصى تستقبل وفداً من بنك فلسطين

...
غزة - فلسطين أون لاين

استقبل رئيس جامعة الأقصى كمال العبد الشرافي بمكتبه بغزة وفداً من بنك فلسطين، برئاسة نائب المدير العام علاء رضوان، ومدير فرع غزة أ.عماد الغلاييني ورافق الرئيس في الاستقبال إياد أبو هين عضو مجلس الأمناء والسادة النواب ومستشاري الرئيس.

بدوره رحب الشرافي بالوفد معرباً عن سعادته بهذه الزيارة ، مقدماً نبذه تعريفية عن الجامعة والمشاريع التنموية التي تحضي بها بالإضافة الى المساعدات والبرامج التي تقدمها للطلبة.

وثمن الجهود التي يبذلها بنك فلسطين في دعم المشاريع الاقتصادية في القطاع، والذي ينعكس على النمو والتحفيز الاقتصادي وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد على ضرورة التعاون ما بين المؤسسات الوطنية وجامعة الأقصى على وجه الخصوص باعتبارها أكبر الجامعات الحكومية ، مقدرا جهود بنك فلسطين في دعم القطاعات المختلفة خاصة التعليمية.

كما أشاد الشرافى بأداء البنك وقوفه إلى جانب مجتمعه الفلسطيني عبر مساهماته في المسؤولية الاجتماعية، متمنياُ استمرار العلاقة ما بين الجامعةوبنك فلسطين .

ومن جهته بين رضوان حرص إدارة بنك فلسطين على مد جسور التعاون مع جامعة الأقصى وذلك لدعم قطاع التعليم من باب المسئولية الاجتماعية، مثمناً دور الجامعة في تنمية قدرات الطلبة وتوفير الأجواء الدراسية المناسبة.