فلسطين أون لاين

ا​لمصري صلاح: سعيد بوجودي في ليفربول الإنجليزي

...
لندن - الأناضول

أعرب المهاجم المصري لكرة القدم محمد صلاح عن سعادته للعب في صفوف أحد الفرق الكبرى في إنجلترا وهو ليفربول.

جاء ذلك بعد نجاح صلاح في تسجيل هدفين في شباك وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ)، في المبارة التي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي تصريح صحفي، مساء السبت، قال المصري إن ثقة كبيرة كانت لديه من البداية، وكان سعيدًا بقدومه إلى الدوري الإنجليزي مجددًا عبر بوابة ليفربول.

وأضاف "حظيت بموسمين رائعين في روما، وكنت أريد العودة لإنجلترا مرة أخرى، هذه كانت خطتي، عليّ أن أؤدي بهذا الشكل دائمًا والآن أتطلع للمباريات القادمة".

وعن الفوز على وست هام يونايتد، قال صلاح: "بدأنا المباراة بشكل رائع وسجلنا مبكرًا، هذا ساعدنا كثيرًا، النتيجة رائعة في النهاية وعلينا أن نستكمل مبارياتنا هكذا".

واختتم صلاح تصريحاته بالقول "لدينا لاعبون رائعون في الهجوم ولدينا فريق عظيم، الكل يريد أن يعطي كل ما لديه وأنا سعيد أن الكل يؤدي بشكل جيد، كانت نتيجة ممتازةرائعة".

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 19 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 9 نقاط في المركز السابع عشر، ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة.

وفي ذات السياق، أشاد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مساء السبت بمهاجمه الكروي المصري محمد صلاح ووصفه بـ"الخطير" أمام مرمى المنافسين.

وفي تصريح صحفي قال كلوب إنه من الرائع أن يكون صلاح مع ليفربول فهو مهاجم خطير على مرمى المنافسين.

وأضاف "كان أسبوعًا رائعًا، فمنذ أسبوعين في ويمبلي لم أشعر بنفس الشعور لكننا استطعنا العودة بشكل رائع".

وأوضح كلوب "سنحاول بشتى الطرق مواصلة التألق والمشوار في بطولة الدوري المحلي، فالمنافسة على اللقب ما زالت طويلة".