فلسطين أون لاين

​فوزان ثمينان لخدمات لنصيرات والصلاح على المغازي والمجمع

...
غزة - فلسطين أون لاين

حسم خدمات النصيرات مباراة الديربي مع جاره خدمات المغازي وفاز بهدف دون رد في ختام منافسات الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى، فيما تفوق جمعية الصلاح على المجمع الإسلامي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

في المباراة الأولى على ملعب النصيرات البلدي، نجح النصيرات في التفوق على المغازي في مباراة مثيرة بفضل هدف اللاعب أحمد مهدي الذي سجله في الدقيقة 76.

ورفع خدمات النصيرات بفضل هذا الفوز إلى 8 نقاط في المركز السابع، بينما توقف رصيد المغازي عند 7 نقاط وتراجع للمركز الثامن.

وفي المباراة الثانية، تمكن جمعية الصلاح من التغلب على المجمع الإسلامي، الذي أخفق في الاستفادة من فوزه الوحيد في الجولة الماضية بعد 4 هزائم متتالية في الجولات الأربع الأولى.

أنهى الصلاح الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله اللاعب محمد النجار في الدقيقة 13، قبل أن يدرك محمد أبو زعيتر التعادل للمجمع الإسلامي في الدقيقة 85.

وأضاف جلال العطار الهدف الثاني للصلاح في الدقيقة 71، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المجمع، لكن لاعبه محمود عليان أهدرها بغرابة، مفوتاً على فريقه فرصة إدراك التعادل، وارتدت الكرة في نفس اللحظة إلى هجمة مرتدة سجل منها الصلاح الهدف الثالث عبر اللاعب محمد عبيد.

بهذه النتيجة رفع جمعية الصلاح رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر, في حين ظل رصيد المجمع الإسلامي 3 نقاط، في المركز الثاني عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري.