قائمة الموقع

كونتي: التزام اللاعبين بتعليماتي أنقذنا من خسارة أمام روما

2017-10-19T08:00:48+03:00

قال الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إنه لولا التزام لاعبيه في المباراة أمام روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لخسروا النقاط الثلاث.

وفي مؤتمر صحفي، مساء الأربعاء، أشاد كونتي بالأداء المتميز للاعبيه وتنفيذهم جميع تعليماته الفنية على أكمل وجه ممكن، والتي لولا تنفيذها على المستوى المطلوب لكان فريقه مهددًا بالهزيمة.

وأضاف أن نتيجة المباراة عادلة فقد كانت مواجهة صعبة خاصة وأن المنافس فريق قوي، معترفًا بأن فريقه عانى في مسألة الاستحواذ على الكرة أغلب فترات اللقاء.

وأوضح كونتي أنه يعاني من تعدد الإصابات ودائمًا يضطر لإشراك نفس العناصر من اللاعبين في كل مباراة نظرًا لعدم إبرام صفقات على النحو الأمثل في فترة الانتقتالات الصيفية الماضية.

ولفت المدرب الإيطالي إلى أن فريق روما استحق التعادل، كما أن لاعبي فريقه أظهروا التزامًا كبيرًا لتعليماته داخل المستطيل الأخضر.

وتعادل تشيلسي في وقت سابق الأربعاء مع ضيفه روما بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر تشيلسي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن روما، فيما احتل أتليتكو مدريد الإسباني المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرًا كارباكا أغدام بطل أذربيجان برصيد نقطة واحدة.

اخبار ذات صلة