قائمة الموقع

"كمائن من الطراز الفاخر".. القسام: فجّرنا لغمًا خاصًا بقوة "إسرائيلية" قتل طاقمها غرب رفح

2024-06-20T16:16:00+03:00
صورة من الأرشيف

تواصُل المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة، لليوم الـ 258 على التوالي من معركة "طوفان الأقصى" دكّ جنود الاحتلال واستهداف آلياتهم بمحاور توغلهم في قطاع غزة.

وفي أحدث التطورات، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الخميس، أن عناصرها أجهزوا على عدد من جنود الاحتلال من المسافة صفر في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيان عبر قناتها على "تلغرام": "بعد استهداف دبابتين للاحتلال فرّ طاقمهما داخل أزقة المخيم ولاحقهم مجاهدونا وأجهزوا على عدد منهم من المسافة صفر".

وأضافت القسام،  استكمالاً للكمين المركب المعد مسبقّا لجنود وآليات العدو في مخيم الشابورة.. استهدف مقاتلونا آليتين من نوع "ايتان" بقذائف "الياسين 105" ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والجرحى في الكمين الذي تم فيه استهداف 4 آليات صهيونية والإجهاز على عدد من الجنود من المسافة صفر.

وفي وقت سابق، نشرت كتائب القسام، مشاهد لاستهداف مقاتليها الآليات الإسرائيلية المتوغلة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد قصف مقاتلي القسام للدبابات الإسرائيلية بقذيفة الياسين 105 من المسافة صفر، فضلًا عن قصف تحشدات عسكرية بقذائف الهاون.


بثت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الخميس، مشاهد جديدة لتصديها لقوات الاحتلال المتوغلة في غزة، بالإضافة لقصف مواقع عسكرية إسرائيلية.

 

اخبار ذات صلة