فلسطين أون لاين

محدث بعد التسلل خلف خطوط العدو.. القسّام تبث مشاهد دكّ جنود الاحتلال واستهداف آلياتهم برفح

...
غزة - فلسطين أون لاين

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، لليوم الـ 244 من معركة "طوفان الأقصى" دكّ جنود الاحتلال واستهداف آلياتهم في محاور التّوغل بقطاع غزة.

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد توثق استهداف آليات الاحتلال الإسرائيلي في جنوب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وتضمنت المشاهد استهداف دبابة إسرائيلية وعدد من الجرافات العسكرية بقذائف "الياسين 105" المضادة للدروع، إضافة إلى قصف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور التقدم جنوبي رفح.

وفي وقت سابق، قالت كتائب القسام في بلاغ عسكري، إن مجاهديها تمكّنوا فجر اليوم من تفجير عين نفق فُخِّخت مسبقًا بقوة صهيونية راجلة مكونة من 5 جنود والقضاء عليها بالقرب من تل زعرب غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وأعلنت كتائب القسام أنها نفّذت عملية إنزال خلف الخطوط، حيث تمكن المجاهدون من اختراق السياج الزائل ومهاجمة مقر قيادة فرقة العدو العاملة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

واستهدفت كتائب القسام جرافتين صهيونيتين من نوع "D9" بقذيفتي "الياسين 105" شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.

وأكدت كتائب القسام، أنها استهدفت دبابتين صهيونيتين من نوع "ميركفاه" بقذيفتي "الياسين 105" شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وفي بلاغ عسكري منفصل، أعلنت القسام أنها استهدفت دبابة لجيش الاحتلال من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.