قائمة الموقع

العبادسة يستقبل وفداً من شئون اللاجئين في حماس

2017-10-14T11:05:34+03:00

استقبل النائب يحيى العبادسة في مكتبه وفداً من لجنة شئون اللاجئين في حركة حماس برئاسة عماد السنوار، لمناقشة شكاوى المواطنين وأصحاب المحال التجارية في منطقة المخيم الغربي، بخصوص تلزيم بلدية خان يونس لبعض المساحات العامة لصالح متعهد يقوم بدوره بفرض رسوم إيجار على البسطات وأصحاب المحال التجارية ممن يضعون بضاعتهم خارج محالهم.

واستمع النائب العبادسة لتفاصيل شكاوى المواطنين بتوقيف الشرطة لبعض المواطنين بتوجيه من نيابة خان يونس الجزئية، والتي أصدرت القرار وفقاً لدعوى من البلدية ضد من يعترض على دفع أجرة مكان البسطة، علماً بأن نفوذ البلدية لا يمتد للمخيم وذلك وفق تفاهمات سياسية وإدارية.

وأشار النائب يحيى العبادسة أن عمل كتلة التغيير والإصلاح مستمر لضمان حقوق المواطنين في حياة كريمة، مع التأكيد على حق المؤسسات في تنظيم الحياة العامة والحفاظ على المظهر الجمالي للمحافظة.

وفي سياق متصل ناقش النائب العبادسة مع رئيس نيابة خان يونس أ. كرم حسنين شكاوى المواطنين خلال زيارته لرئيس لنيابة خانيونس وبحضور قائد شرطة محافظة خان يونس العقيد نهاد الجعبري والمقدم علاء أبو شمالة مدير مركز شرطة خان يونس، وتم توضيح تفاصيل الشكوى.

وعبر رئيس النيابة حسنين الوضع عن تفهمه واعداَ بالعمل على تحقيق مصالح المواطنين بما يضمن حقوقهم، وسير عمل البلدية والمؤسسات الخدمية.

اخبار ذات صلة