قائمة الموقع

حلّفتك بالله سيب".. القسام تبث مشهد أسطوري جديد في التصدي لآليات الاحتلال وتدميرها بجباليا

2024-05-20T13:45:00+03:00
حلّفتك بالله سيب".. القسام تبث مشهد أسطوري جديد في التصدي لآليات الاحتلال وتدميرها بجباليا

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الإثنين، مشاهد جديدة  للاشتباكات الضّارية بين كتائب القسام والجيش الإسرائيلي في جباليا شمال قطاع غزة.

ويظهر في الفيديو الذي بثّته قناة الجزيرة الفضائية، التحام مجاهدي القسام مع جنود الاحتلال ودك آلياتهم واستهدافها في محور التوغل شرق مدينة جباليا.

وكشف الفيديو تدمير كتائب القسام لعدد من آليات الاحتلال بشكل كلي وجزئي، بالإضافة إلى استهداف أحد الجنود الذين تحصّنوا داخل أحد المنازل.

وفي نهاية الفيديو، عرضت القسام جزءًا من قطع ومعدات الآليات التي استهدفوها خلال المعارك الضارية.

ولليوم الـ 227 تواليًا، تواصل كتائب القسام دك جنود الاحتلال وتدمير آلياته في محاور التوغل بغزة، من خلال تنفيذ عمليات نوعية أوقعت خلالها أفراد القوات الصهيونية بين قتيل وجريح، بعضها اعترف بها جيش الاحتلال، ومعظمها أخفاها في ظل اتخاذه نهج التكتم الإعلامي بما يتعلق بخسائر الجيش بغزة.

وأمس الأحد، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل ضابط ثالث، بعد ساعات من الإعلان عن مقتل اثنين آخرين، متأثرا بجراحه في معارك مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

وبذلك يرتفع عدد الجنود الإسرائيليين الذين قُتلوا منذ بدء العدوان البري في 27 أكتوبر\تشرين الأول 2023  إلى 283 بحسب إحصاءات  الإعلام العبري.

كما ترتفع حصيلة قتلى جيش الاحتلال، منذ بداية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر، إلى 631 قتيلاً. 

اخبار ذات صلة