قائمة الموقع

(شاهد) "طلائع التحرير" تبث مقطع جديد لرصد واغتيال "العميل الإسرائيلي الكبير" بمصر

2024-05-11T22:35:00+03:00

في فيديو جديد، ‌‎بثت مجموعة " محمد صلاح - طلائع التحرير" في مصر والتي أعلنت في وقت سابق تبنيها عمليه قتل رجل الأعمال الإسرائيلي في الاسكندرية قبل أيام، مقطعًا مصورًا لعملية رصد واغتيال العميل الإسرائيلي الكبير في مدينة الاسكندرية بمصر.

ويحاكي المقطع فيديوهات كتائب القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية، ويصور في بدايته، مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في غزة، ثم مقاطع متفرقة من خطابات سابقة لقائد كتائب القسام في غزة محمد الضيف والناطق باسم القسام أبو عبيدة.

وقبل أيام، بثت مجموعة تطلق على نفسها "طلائع التحرير- مجموعة الشهيد محمد صلاح"، مشاهد عملية اغتيال رجل أعمال "إسرائيلي" في مدينة الإسكندرية بمصر، بعد إعلان مسؤوليتها عن مقتل ما وصفته بعميل الاحتلال الكبير.

 وقالت المجموعة التي حملت اسم المجند المصري محمد صلاح، والذي نفذ العام الماضي عملية بالقرب من معبر العوجة، أسفرت عن مقتل عدد من جنود الاحتلال واستشهاده، إن العملية جاءت ردًا على المجازر التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة.

واتهم البيان رجل الأعمال زيف كيبر بأنه يتخذ من بعض الأعمال التجارية غطاءً لممارسة نشاطه في جمع المعلومات وتجنيد ضعاف النفوس لصالح جهاز الموساد، وذلك بناءً على تقدير معلوماتي دقيق عن نشاطه.

 ووعدت المجموعة، بنشر تفاصيل هذا النشاط تباعاً وفق ما يسمح به الظرف الأمني". 

 

اخبار ذات صلة