فلسطين أون لاين

رئيس بايرن ميونيخ لا يستبعد تدريب توخيل للفريق الصيف المقبل

...
برلين - الأناضول

قال كارل هاينتس رومنيغه رئيس نادي بارين ميونيخ الألماني، أمس الإثنين، أنه لا يستبعد أن يقع الاختيار على توماس توخيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند ليقود فريق كرة القدم بالنادي مع نهاية الموسم الحالي.

وفي تصريحات لروميغه لصحيفة (بيلد) الألمانية، قال "لم نرفض توماس توخيل، ولم نبعده من حسابتنا كمدرب محتمل للبايرن، ولكن تم تأجيل الأمر للصيف المقبل، وإعطاء المهمة لهاينكس حتى نهاية الموسم الجاري".

ورفض أن يعلق حول إن كان قد حسم الأمر بالاتفاق مع توخيل بشكل نهائي، وقال "لا أريد أن أؤكد ذلك".

وأضاف، "هناك العديد من المدربين الشباب في ألمانيا، ويقدمون كرة قدم حقيقية ومختلفة ومتطورة، وهاينكس نفسه يدعم هؤلاء الشباب".

وأعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، الجمعة الماضي، تعاقده مع يوب هاينكس لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان هاينكس (72 عاما) قد تولى تدريب بايرن ميونخ لفترات سابقة اختتم آخرها بقيادة الفريق البافاري لإحراز ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في عام 2013، ولم يشغل بعدها أي منصب تدريبي حيث قرر الاعتزال.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يتولى فيها هاينكس تدريب بايرن، حيث دربه بين عامي 1987 و1991، وفي عام 2009، وكذلك بين عامي 2011 و2013.