فلسطين أون لاين

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9/2023 وموعد صرفها

...
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 سبتمبر 2023 وموعد صرفها

في هذه الأيام، يشهد عدد الأشخاص الذين يبحثون عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر (9) سبتمبر/ أيلول 2023 ازديادًا كبيرًا، وموعد صرفها.

ويأتي هذا الاهتمام من قبل الأسر المتعففة والمستفيدة من هذه المنحة، نتيجة للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان قطاع غزة جراء الحصار الإسرائيلي.

وتمنح اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، ومن خلال ممثلها سعادة السفير محمد العمادي، بالشراكة مع صندوق قطر للتنمية وبإشراف من الأمم المتحدة منحة مالية لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

اقرأ المزيد: آليات تحديث بيانات المستفيدين من المنحة القطرية

اقرأ المزيد: توضيح مهم من "التنمية" للجمهور حول المنحة القطرية

ويستعرض لكم موقع "فلسطين أون لاين" موعد صرف المنحة القطرية 100$ لشهر 9/2023، ورابط فحص المنحة القطرية، ومعلومات مهمة أخرى.

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 9/2023

أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة سعادة السفير محمد العمادي وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، موعد صرف المنحة القطرية.

وفي بيان نشر على موقع اللجنة الإلكتروني، حدّد يوم الأحد القادم الموافق 23/9/2023 موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 9/2023.

رابط فحص المنحة القطرية الجديدة 100 دولار شهر 9/2023

وتتيح وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، عبر موقع الإلكتروني صفحة خاصة تسمى الاستعلام الحكومي، وتحتوي رابط فحص المنحة القطرية شهر 9 سبتمبر 2023.

ويمكن للعائلات المستفيدين من هذه المنحة الوصول إلى الرابط المنحة بكل سهولة من خلال البحث أو الدخول صفحة الاستعلام الحكومي.. اضغط هـــــــــــــــــــــــــنــــــــــــا

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر  سبتمبر 2023 وموعد صرفها.PNG

 

من خلال (اضغط هنا) تظهر صفحة الاستعلام الحكومي والتي تفيد في حال استحقاق المنحة، موعد ومكان استلامها بعد تسجيلك للمعلومات التالية:

من خلال خطوات فحص المنحة القطرية على النحو التاالي:

في حال استثنائك من الاستفادة من المنحة القطرية تظهر لك هذه الرسالة " ليس لديك اسم ضمن الكشوفات الحالية"

موعد تفعيل رابط المنحة القطرية لشهر 9/2023

وبخصوص تفعيل رابط المنحة القطرية لشهر (9) سبتمبر/ أيلول للعام الحالي، يأتي بعد إعلان اللجنة القطرية في غزة وممثلها السيد محمد العمادي في القطاع عن موعد صرفها.

المصدر / فلسطين أون لاين