فلسطين أون لاين

آخر الأخبار

بمناسبة يوم الأسير: شهادة الأسير عز الدين عمارنة عن السجون وعجائبها السبع!

منذ 7 أكتوبر.. الاحتلال اعتقل نحو 100 صحفي فلسطيني بشكلٍٍ تعسفي

استنادًا لـ "تسجيل صوتي".. "التحقيقات الفيدرالي" يكشف تفاصيل جديدة عن حادثة اغتيال الطفلة هند وأسرتها

"كل يوم هو بمثابة صراع من أجل البقاء".. الأمم المتحدة تدعو لمساعدات بقيمة 2.8 مليار دولار للفلسطينيين

هكذا يشارك أطباء "إسرائيليون" في جرائم تعذيب أسرى غزة وبتر أطرافهم "دون رحمة"

"بقذيفة إسرائيلية واحدة".. قتلت 5 آلاف من أجنة أطفال بغزّة وأزهق الأمل الأخير لمئات الأزواج بـ "الإنجاب"

السلطات الأمريكية تعتقل موظفين في "جوجل" احتجوا ضد التعاون التكنولوجي مع "إسرائيل"

هنية يبحث مع وزير الخارجية التركي التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب على غزة

حماس: أسرى الاحتلال عالقين في حسابات نتنياهو ومناورات "البحث عن العظام" في مقابر غزة فاشلة

"طوفان الأقصى" تكبّد "إسرائيل" خسائر باهظة.. "تل أبيب" تسجل يوميًا 60 جنديًا معاقًا بسبب عدوانها على غزة

موعد الحكم بقضية اللاعب سامي قعدان

...
سامي قعدان
غزة / مؤمن الكحلوت:

حددت لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد كرة القدم الأسبوع القادم موعداً، لتسليم القرار النهائي بقضية اللاعب سامي قعدان، بعد انتهاء المدة القانونية الممنوحة للجنة.

وكان نادي شباب رفح قد تقدم بطعن للجنة الاستئناف على قرار اتحاد الكرة، بقيد اللاعب على كشوفات نادي خدمات رفح، وقدم كافة الأوراق التي بحوزته، وتوقيع اللاعب على استمارة.

وتعقد اللجنة يوم السبت القادم اجتماعها الختامي لمداولة الحكم في القضية، بعد الانتهاء من المرافعات، وتقديم البينات من الناديين، ومن المتوقع أن تعقد اللجنة جلسة أخرى يتم فيه الإعلان عن الحكم النهائي بقبول الاستئناف أو رده.

وشهدت الفترة الماضية عقد عدة جلسات تم استدعاء فيها اللاعب والاستماع لإفادته، قبل أن يتم الاستماع لشهادة الشهود على الكتاب الموقع من اللاعب والذي تعهد فيه  بالعودة لناديه خدمات رفح بعد الانتهاء من تجربة الاحتراف في مصر.

وأوقف اتحاد كرة القدم قعدان حتى نهاية مرحلة الذهاب من بطولة الدوري، بعد توقيعه على كشوفات ناديي شباب وخدمات رفح، وفرض غرامة مالية عليه بقيمة ألف دينار أردني.

ولوح نادي شباب رفح بالتوجه للمحكمة الرياضية في نهاية المطاف، في حال لم يحصل النادي على حقه بقيد اللاعب قعدان، على كشوفاته باتحاد كرة القدم.

وكان نادي شباب رفح قد حصل على ورقة استغناء اللاعب قعدان، من نادي كيما أسوان المصري ودفع مبلغ مالي مقابل ذلك، وتعاقد مع اللاعب لمدة 4 مواسم قادمة.

ووقع قعدان على استمارة لنادي شباب رفح في زيارته السابقة إلى غزة بشهر يناير الماضي، إلا أن خدمات رفح اعترض على عملية انتقاله في ظل ارتباط اللاعب باتفاق موثق على أن يعود للأخضر في حال قرر العودة لغزة.

ورحل قعدان عن خدمات رفح في سبتمبر عام 2021 وانضم حينها إلى نادي ديروط، قبل أن ينتقل بعدها بأشهر إلى صفوف كيما أسوان، الذي رفض بدوره الاستغناء على اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.